الكهرباء السعودية تعلن وظائف إدارية مـتعددة بمـسمى ممثلي خدمة العملاء - وظيفة فور يو

2

1

اعلااان3

الأربعاء، 28 أبريل 2021

الكهرباء السعودية تعلن وظائف إدارية مـتعددة بمـسمى ممثلي خدمة العملاء

                   بسم الله الرحمن الرحيم

تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن توفر وظائف إدارية متعددة بمسمى ممثل خدمة العملاء (Customer Services Representative) في المقر الرئيسي بالرياض لحملة البكالوريوس فأعلى في التخصصات (إدارة الأعمال، نظم المعلومات الإدارية) على النحو التالي:

الشروط:

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات (إدارة الأعمال أو نظم المعلومات الإدارية) أو ما يعادلهم.
- خبرة لا تقل عن 4 سنوات لحملة البكالوريوس أو 3 سنوات لحملة الماجستير في مجال خدمة العملاء.
- مستوى جيد جداً في اللغة الإنجليزية.
- مستوى جيد جداً في استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته.
- مهارات تحليلية وتقييمه ومهارات في تطوير التقارير.
- معرفة جيدة بأدلة خدمة العملاء.




المهام الوظيفية:

- المشاركة في تطوير سياسات وإجراءات جديدة فيما يتعلق بخدمات العملاء.
- المشاركة للعمل كممثل للشركة في مختلف الوكالات الحكومية والخاصة والجمهور العام بما في ذلك الزيارات وحضور الاجتماعات المتعلقة بأنشطة خدمات العملاء والحفاظ على علاقات جيدة وتعزيز عمليات الشركة وصورتها كما هو مطلوب.
- المشاركة في متابعة الاستفسارات الحكومية والطلبات المتعلقة بشؤون خدمة العملاء مع الإدارات المعنية.
- المشاركة في متابعة المدفوعات المتأخرة للفواتير.
- المشاركة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها وشكاوى العملاء لضمان الحفاظ على علاقات جيدة مع العملاء.
- المشاركة في التحقيق في التشوهات والصلات غير القانونية والتوصية بإجراءات لتصحيحها عند الضرورة.
- المساعدة في تقديم المشورة للإدارات الأخرى بشأن الأعمال التجارية مع الوكالات الخارجية بما في ذلك توفير المعلومات حول أي نقاط تهم الشركة تمت مناقشتها في الاجتماعات التي تم حضورها.
للتقديم أضـغـط هنا

- المشاركة في تقييم متطلبات خدمة العملاء وتحديد الأولويات وتوجيه الأنشطة لضمان الحفاظ على صورة الشركة وتعزيزها.
- المشاركة لتحديث دليل خدمات العملاء ورفع أي مشكلة جديدة إلى الرئيس.
- المشاركة لتوفير توجيه العمل لممثلي المستهلك المعينين بما في ذلك نوعية وكمية العمل المنجز.
- المشاركة في إعداد التقارير اليومية والشهرية والدورية والتحقق من تطوير وصيانة ملفات العملاء وسجلات المكتب.
- المشاركة في إعداد تقارير الحالة.
- الحفاظ على علاقات جيدة وتعزيز عمليات الشركة وصورتها حسب الاقتضاء.
- مواكبة التطورات في شؤون العلاقات العامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عععع